إسلاميات. .برامج..ألعاب .أخبار.حصريات. رياضه
 
الرئيسيةادهماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 سريلانكا توفر جنة من الشواطئ الاستوائية الخلابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KINGADHAM
الإدارة
الإدارة
avatar

الجنسية : مصر
عدد المساهمات : 2311
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
رقم العضوية : 1

مُساهمةموضوع: سريلانكا توفر جنة من الشواطئ الاستوائية الخلابة   الخميس 18 نوفمبر 2010, 6:42 pm



سريلانكا توفر جنة من الشواطئ الاستوائية الخلابة، وأشجار النخيل المتماوجة والمياه اللازوردية الساحرة.

توفر سريلانكا جنة من الشواطئ الاستوائية الخلابة والشواطئ الذهبية الرائعة وأشجار النخيل المتماوجة والمياه اللازوردية الساحرة.

ومع تطور التوجهات السياحية إلى البحث عن عطلات سياحية أكثر حيوية وتشويقاً، تبقى هذه الجزيرة في أتم استعداداتها للدخول في هذه التطورات بثروة من المغامرات الناعمة التي تناسب جميع الأذواق.

وبالنسبة للذين يرغبون في الرياضات الخفيفة، هناك متعة لمشاهدة مباريات وألعاب الكريكيت لفريق سريلانكا الوطني الشهير الذي يستضيف في سريلانكا أفضل الفرق العالمية بشكل منتظم.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ولا يمكن لعشاق سباقات الخيل إيجاد مستويات عالمية في هذه الرياضة مثل ما يجدونه في سريلانكا. ولكن لمواسم هذه الرياضة في فصل الربيع في حلبة هضبة نوارا إيليا نكهتها الخاصة حيث يعود تاريخها العريق إلى ما يزيد عن 150 عاماً حيث أعاد نادي سيرلانكا تير أحياء هذه الرياضة في عام 1981 وحيث تساهم دورات مثل كأس حاكم سيرلانكان أيرلينز في متعة يوم رياضي في الخارج.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وخلال هذا العام تم تنظيم احتفال راقص للأحصنة حيث قام راقصون مهرة باستعراض ممتع جرى خلالها أحد الجياد بالاتجاه المعاكس لحلبة السباق في حين قامت فرقة موسيقى روك ناعمة بالعزف معظم أوقات النهار وحيث يتلألا الفرسان بزيهم الحريري البراق كما أتيحت الفرصة للحضور للتفاعل مباشرة مع الفرسان والجياد.

أما لأولئك الذين يحبون لعبة الغولف، فمن المؤكد أنهم سيجدون متعتهم في سريلانكا لتاريخها العريق في هذه اللعبة حيث يعود تاريخ نادي الغولف الملكي في كولومبو إلى ما يقارب 125 عاماً وهو أقدم نادي ملكي لهذه اللعبة خارج بريطانيا. وتقام هذه النشاطات في العاصمة كولومبو بنمطها التقليدي الممتع مع نظيرتها في هذه اللعبة، نوارا إيليا بحيث توفران تجربة جديدة في مفهوم رياضة الغولف يضاف إليها الملاعب الاخرى في شلالات هوناس وبلوات وفيكتوريا مما يوفر لعشاق هذه الرياضة جولة سياحية تمتد ما بين أسبوع و 10 أيام من المفاجآت مع العربات التقليدية والصقور والشراك الرملية.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وبجديتها نحو سياحة المغامرات، لدى سريلانكا مستقبل واعد لمنافسة بعض من أبرز الوجهات سياحة المغامرات في العالم مع تمتعها بطبيعة جبلية في وسطها يشكل المورد المائي لأكثر من 130 نهراً تجري من أعاليها هادرة باتجاه الشاطئ عبر المروج الرائعة.

أما مجاريها النهرية الصالحة للملاحة من تصنيف 1 إلى تصنيف 6 فهي متعة تأخذ أنفاس عشاق رياضة الإبحار في المياه البيضاء فيما تتيح البحيرات الشاسعة لعشاق الإسترخاء الأماكن الملاءمة للحصول على متعة إستكشاف المناظر الخلابة حولها.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولهواية الإرتحال أيضاً نصيبها في سريلانكا، حيث يمكن لهواة المشي والتسلق صعود وإكتشاف المرتفعات الخشنة والغابات الجبلية والمروج العشبية ومنحدرات الشاي الوعرة وحقول الأرز الشاسعة والغابات الكثيفة خلال بضعة أيام فقط. ومن الخيارات الاخرى أيضاً، تسلق الجبال أو حتى تسلقها بركوب الدراجات الهوائية أو الانحدار بها بسرعة على المنحدرات الجبلية الوعرة وإستكشاف الكهوف والمعابد والبرك المائية الطبيعية وحقول الأرز وغيرها.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وبشكل عام، ممارسة هواية قيادة الدراجات الهوائية تتناسب مع طبيعة سريلانكا بالرغم من اقتصارها على أولئك الذين لا ينزعجون بسهولة من الازدحام المروري القاتل والحيوانات السائبة وتهور سائقو سيارات الأجرة.

ويوفر المسار المحلي لركوب الدراجات أربعة مناطق جغرافية يمكن أخذها بعين الاعتبار مع 240 كيلومتراً من المسارات الساحلية من كولومبو إلى غالي (جيدة للإستمتاع بالشواطئ وأشجار جوز الهند والمطاط ومختلف نواحي الحياة القروية والحيوانية والنباتية) وهي مسار بطول 150 كيلومتراً يقع في وسط الجزيرة الحضاري وهو ممتاز للسياحة الثقافية ومسار آخر بطول 200 كيلومتر في مقاطعة ساباراغاموا المشهورة بأحجارها الكريمة وغاباتها الماطرة و300 كيلومتر من الطرق المعبدة جيداً عبر هضاب الجزيرة.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وتشمل بعض خيارات إستكشاف المناظر الطبيعية التي تتطلب جهداً أقل، الهبوط بالمظلات والطيران بالبالونات أما على الساحل، فتشتهر هيكادوا كمركز رياضة ركوب الأمواج وغيرها من المنتجعات البحرية توفر فرصة للنزهات الداخلية وإستكشاف حطام ومجمعات المرجان التي تملئ بقاياها الساحلين الشرقي والغربي بالإضافة إلى مشاهدة مباريات لعبة بولو الفيلة.


 الموضوع الأصلي : سريلانكا توفر جنة من الشواطئ الاستوائية الخلابة  المصدر : منتديات ادهم  الكاتب: KINGADHAM
توقيع العضو : KINGADHAM


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى



•<<<<
: حد فكر مرة .. انه يجي يلاعبني بره ... اوعى يابني تفكر ولا تعيد الكره ... لاني همسكك واحبسك في جره ... واشوطك ارميك بره المجره ... وهوا ده الاصل عالم مضطرة ...
>>>>•




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

سريلانكا توفر جنة من الشواطئ الاستوائية الخلابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1


كلمة منتديات ادهم {نحن رمز التميز}لكل الاعضاء
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أدهم :: قسم السياحة والسفر :: اجمل بلاد العالم-
مرحبا بك


اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا أو هنـا

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AF%D9%87%D9%85 Add to My Yahoo! منتديات أدهم Add to Google! منتديات أدهم Add to AOL! منتديات أدهم Add to MSN منتديات أدهم Add to Netvibes منتديات أدهم
Subscribe in Pakeflakes منتديات أدهم Subscribe in Bloglines منتديات أدهم Add to Windows Live منتديات أدهم iPing-it منتديات أدهم Add to Feedage RSS Alerts منتديات أدهم Add To Fwicki منتديات أدهم
Add to Spoken to You منتديات أدهم
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة ,ومصميين آلمنتدى 
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك