إسلاميات. .برامج..ألعاب .أخبار.حصريات. رياضه
 
الرئيسيةادهماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 ملخص مباراه ايطاليا و باراجواى فى مونديال 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KINGADHAM
الإدارة
الإدارة
KINGADHAM

الجنسية : مصر
عدد المساهمات : 2311
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
رقم العضوية : 1
ملخص مباراه ايطاليا و باراجواى فى مونديال 2010 Kcakthb1uq23

مُساهمةموضوع: ملخص مباراه ايطاليا و باراجواى فى مونديال 2010   ملخص مباراه ايطاليا و باراجواى فى مونديال 2010 Emptyالإثنين 14 يونيو 2010, 6:28 pm


ملخص الشوط الأول

انتهي الشوط الأول بتقدم باراجواي بهدف دون مقابل.

بدأت المباراة وسط أمطار غزيرة، ووضح الحذر علي المنتخبين خشية استقبال هدف مبكر، مع بعض الأفضلية للآتزوري، ومرت عشر دقائق دون أي خطورة علي المرميين.

واستمر الأداء العشوائي من المنتخبين حتى الدقيقة 19 والتي كادت تسجل التقدم لايطاليا من كرة عرضية لجيانلوكا زامبروتا لم يلحق بها البرتو جيلاردينو، ثم أنقذ الدفاع الايطالي أول حضور لبارجواي مع الدقيقة 22 إلي ركنية.

وبعدها انطلق ريكاردو مونتوليفو بكرة من وسط الملعب وسط حصار من دافع باراجواي وفضل التسديد البعيد في يد الحارس، ورد اوريليانو توريس بانفراد من تمريرة كريستيان ريفيروس التي وضعته مواجها للمرمي ولكنه وضع الكرة خارج الخشبات الثلاث.

وبدا التحسن النسبي في أداء المنتخبين، وأنقذ الدفاع البارجوياني كرة خطيرة من أمام سيموني بيبي في الدقيقة 25، وغابت اللمسة الأخيرة خاصة من زامبروتا الذي جري وراء الكرة كثيرا.

وتراجع الأداء مرة أخري بشكل كبير، وغلبت التمريرات الطولية والعالية علي اللاعبين، وتقمص المدافع انتولين الكاراز دور البطولة وفك الاشتباك في الدقيقة 39 بضربة رأس قوية من ضربة ثابتة نفذها توريس لتأخذ الكرة طريقها للزاوية اليسرى لمرمي جانلويجي بوفون.

ملخص الشوط الثانى
وبدأ الشوط الثاني بتغيير غير مفهوم بخروج الحارس المخضرم بوفون ونزول فيديركو ماريتي بديلا له، وبدأ الوسط الايطالي في البحث عن هدف التعديل وضاعت فرصة خطيرة في الدقيقة 54 من بيبي الذي حاول التسجيل بطريقة اكروباتية ولكن الكرة طالت.
وكاد منتخب باراجواي يضاعف النتيجة مع الدقيقة 57 من تسديدة انريكي فيرا القوية التي ذهبت فوق المقص الأيسر مباشرة، ثم سدد مونتوليفو كرة في وسط المرمي تصدي لها الحارس خوستو فيلار بسهولة.
ومع الدقيقة 63 تمكن دي روسي من معادلة النتيجة بعد متابعة جيدة لركنية تصدي لها بيبي واخطأ الحارس في بلوغ الكرة ليقتنصها دي روسي ويضعها في الشباك، ثم طاب الطليات بركلة جزاء بعد سقوط مونتوليفو داخل المنطقة.
ثم عادت المباراة مجددا للهدوء وتنحصر الكرة اغلب الوقت في منتصف الملعب، وتعددت الركنيات لايطاليا التي لم تستفد من أي منها، وبدا الحذر من اللاعبين في الدقائق الأخيرة وضاعت فرصة خطيرة من رأسية سانتا كروز في الدقيقة 82.
وتألق فيلار في إبعاد تصويبة مونتوليفو الصاروخية ويحوله الكرة إلي ركنية، وضغط الآتزوري بكامل خطوطه في اللحظات الأخيرة إلا إن جميع المحاولات تصدي لها دفاع باراجواي بنجاح








 الموضوع الأصلي : ملخص مباراه ايطاليا و باراجواى فى مونديال 2010  المصدر : منتديات ادهم  الكاتب: KINGADHAM
توقيع العضو : KINGADHAM


ملخص مباراه ايطاليا و باراجواى فى مونديال 2010 Wh_77610


مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى



•<<<<
: حد فكر مرة .. انه يجي يلاعبني بره ... اوعى يابني تفكر ولا تعيد الكره ... لاني همسكك واحبسك في جره ... واشوطك ارميك بره المجره ... وهوا ده الاصل عالم مضطرة ...
>>>>•




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ملخص مباراه ايطاليا و باراجواى فى مونديال 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌعَتِيدٌ))



كلمة منتديات ادهم {نحن رمز التميز}لكل الاعضاء
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أدهم :: القسم الرياضى :: الرياضه العالميه-
مرحبا بك


اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا أو هنـا

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AF%D9%87%D9%85 Add to My Yahoo! منتديات أدهم Add to Google! منتديات أدهم Add to AOL! منتديات أدهم Add to MSN منتديات أدهم Add to Netvibes منتديات أدهم
Subscribe in Pakeflakes منتديات أدهم Subscribe in Bloglines منتديات أدهم Add to Windows Live منتديات أدهم iPing-it منتديات أدهم Add to Feedage RSS Alerts منتديات أدهم Add To Fwicki منتديات أدهم
Add to Spoken to You منتديات أدهم
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة ,ومصميين آلمنتدى 
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع