إسلاميات. .برامج..ألعاب .أخبار.حصريات. رياضه
 
الرئيسيةادهماليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 
 

 كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KINGADHAM
الإدارة
الإدارة
KINGADHAM

الجنسية : مصر
عدد المساهمات : 2311
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
رقم العضوية : 1
كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال Kcakthb1uq23

مُساهمةموضوع: كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال   كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال Emptyالجمعة 25 يونيو 2010, 2:24 pm


كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال IvoryCoastNorthKorea60025-6-2010-19-7-19



ودع منتخب كوت ديفوار مونديال جنوب أفريقيا بالرغم من فوزه علي كوريا الشمالية بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة للمجموعة السادسة.
وتأهل منتخبا البرازيل (7 نقاط) والبرتغال (5 نقاط) عن تلك المجموعة كأول وثاني بعد تعادلهما فى الجوله ذاتها، فيما لم يشفع رصيد الأربع نقاط للأفيال ليرافق كوريا الشمالية إلي خارج البطولة.
سجل الأهداف يايا توريه في الدقيقة 14، وأضاف كوفي روماريك الهدف الثاني في الدقيقة 20 واختتم سلمون كالو الأهداف في الدقيقة 80.
الشوط الأول
جاءت المباراة في اتجاه واحد وهو المرمي الكوري، حيث البداية ايفوارية وانفراد من عبدالقادر كيتا بعد مرور دقيقتين فقط من البداية وسدد الكرة في قدم الحارس ميونج جوك الذي أنقذ كرة التقدم للعاجيين.
وتصدي الحارس الكوري لتسديدة كوفى روماريك مع الدقيقة 9، وبعدها كاد المنتخب الايفواري يفتتح النتيجة في الدقيقة 12 بعد اختراق لجيرفينيو الذي مرر كرة تهادت أمام المرمي الخالي ولم تجد المتابع، ثم هدف ملغي لكوت ديفوار برأس ديديه دروجبا للتسلل.
وتسديدة أخري من جيرفينيو يتصدي لها الحارس الكوري بنجاح، وترجمت السيطرة الايفوارية أخيرا في الدقيقة 14 إلي هدف جاء بتصويبة من يايا توريه من علي حدود منطقة الجزاء مرت الكرة علي يسار الحارس.
وواصل المنتخب الايفوارى ضغطه علي كوريا غير المتواجدة علي الإطلاق، وسدد كوفي روماريك كرة في الدقيقة 17 منعها القائم الأيمن لكوريا من احتضان الشباك، ثم جاءت الدقيقة 20 بالفرحة الايفوارية الثانية بعد متابعة جيدة من روماريك لتصويبة دروجبا الصاروخية المرتدة من العارضة.
وجاء أول ظهور حقيقي لكوريا بعد مرور 24 دقيقة كاملة بتسديدة من ضربة ثابتة مرت فوق المقص الأيمن لمرمي بوبكر باري مباشرة، وأضاع كيتا فرصة قريبة بتصرف خاطئ في كرة سهلة سددها عالية في الدقيقة 30.
ومنع القائم الأيمن الكوري تسديدة جيرفينيو في الدقيقة 38، وهبط الأداء نسبيا في الدقائق المتبقية من الشوط رغم السرعة الايفوارية والتسديدات الصاروخية التي أخطأت طريق المرمي الكوري.
الشوط الثاني
وتواصل الأداء السريع مع بداية الشوط الثاني، وضاعت فرصتين مؤكدتين من الأفيال عن طريق كيتا وايماتيول ايبوى الذي راوغ كما شاء ولكنه فضل التمرير بدلا من التسجيل.
وتحرر المنتخب الكوري نوعا ما، وسدد جونج تاي سي كرة أرضية قوية في الدقيقة 53 تصدي لها باري بنجاح، وعاد الهجوم الايفواري الشرس ومرت كرة من فوق رأس دروجبا، ثم مرت كرة أخري عرضية من كيتا علي قدم جيرفينيو في الدقيقة 62 ولكنه لم يلحق بها.
وسدد روماريك صاروخية مع الدقيقة 67 تصدي لها ميونج جوك بنجاح، وتعددت التسديدات علي مرمي كوريا، ولكنها افتقدت جميعا للتركيز والدقة وتصدي لبعضها الحارس ومرت الأخرى إلي خارج الملعب رغم سهولتها.
وجاءت لقطة المباراة لتاي جى تسى المهاجم الكوري الذي انفرد في الدقيقة 80 وسدد الكرة في جسد بوبكر باري لتعود له الكرة في مواجهة المرمي ولكنه سدد الكرة في جسد المدافع لتضيع فرصة التقليص.
وترتد الكرة علي مرمي كوريا وترسل كرة طولية لسلومون كالو المتقدم والذي وجد نفسه في مواجهة المرمي الكوري ولم يتوان في إيداع الهدف الثالث قبل أن يصل لها الحارس الكوري.
والغي حكم المباراة هدفا لسيدو دومبيا في الدقيقة 87 بداعي التسلل ليكون ثاني الأهداف الملغاة، ولجأ المنتخب الكوري للتشتيت والدفاع المستميت في الدقائق الأخيرة لمنع الأفيال من زيادة حصيلة الأهداف ولترافقها إلي مطار جوهانسبرج.

 الموضوع الأصلي : كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال  المصدر : منتديات ادهم  الكاتب: KINGADHAM
توقيع العضو : KINGADHAM


كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال Wh_77610


مصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى



•<<<<
: حد فكر مرة .. انه يجي يلاعبني بره ... اوعى يابني تفكر ولا تعيد الكره ... لاني همسكك واحبسك في جره ... واشوطك ارميك بره المجره ... وهوا ده الاصل عالم مضطرة ...
>>>>•




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كوت ديفوار تفوز علي كوريا الشمالية بثلاثية ويودعان المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
 
صفحة 1 من اصل 1


كلمة منتديات ادهم {نحن رمز التميز}لكل الاعضاء
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أدهم :: القسم الرياضى :: الرياضه العالميه-
مرحبا بك


اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة . للتسجيل الرجاء اضغط هنـا أو هنـا

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A3%D8%AF%D9%87%D9%85 Add to My Yahoo! منتديات أدهم Add to Google! منتديات أدهم Add to AOL! منتديات أدهم Add to MSN منتديات أدهم Add to Netvibes منتديات أدهم
Subscribe in Pakeflakes منتديات أدهم Subscribe in Bloglines منتديات أدهم Add to Windows Live منتديات أدهم iPing-it منتديات أدهم Add to Feedage RSS Alerts منتديات أدهم Add To Fwicki منتديات أدهم
Add to Spoken to You منتديات أدهم
جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة ,ومصميين آلمنتدى 
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | دخول